عفاف مصطفى تكشف موقفًا إنسانيًا للفنان الراحل محمود عبد العزيز

في تصريح مؤثر للفنانة عفاف مصطفى، استرجعت من خلاله ذكرى عزيزة تعود إلى عام 2002، حيث كشفت عن موقف يدل على مدى احترام الفنان الراحل محمود عبد العزيز لزوجته الإعلامية بوسي شلبي، وحرصه الدائم على تقديرها أمام الجميع.
وأوضحت عفاف مصطفى أنه عقب الانتهاء من تسجيل مسلسل إذاعي بعنوان “سجن الزوجية” في رمضان من نفس العام، وعدهم الفنان الكبير محمود عبد العزيز بإشراك طاقم العمل بالكامل في فيلم سينمائي من إنتاجه الخاص. وبالفعل، تم جمع الفريق بعد فترة قصيرة في مكتبه بمنطقة العجوزة لمناقشة تفاصيل المشروع الجديد.
وخلال الاجتماع، وفي أجواء مليئة بالضحك والمرح، رن هاتف الفنان الراحل، ليتبين أن المتصلة هي زوجته بوسي شلبي. فطلب منهم التوقف عن الضحك وخفض أصواتهم، قائلاً ممازحًا: “مراتي على التليفون، لما تسمع الهيصة تقول علينا إيه؟”. ثم أجابها بهدوء قائلاً: “ماشي يا بوسي، أي عشا خفيف، قدامي ساعة ونخلص الاجتماع”.
واختتمت الفنانة عفاف مصطفى حديثها بالتأكيد على مدى احترام محمود عبد العزيز لزوجته، سواء في حضورها أو غيابها، واصفة إياها بأنها “بنت ناس، متربية، ومخلصة لزوجها”، مشددة على أن ما شاهدته كان موقفًا صادقًا نابعًا من محبة وتقدير حقيقيين.





